شباب كليه تربيه رياضيه جامعه المنصوره

شباب كليه تربيه رياضيه جامعه المنصوره

اهدافنا برؤيه رياضيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شهيدان بغزة وأولمرت يبحث مع حكومته توسيع العمليات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
spidar coach
شاب جامد اوي
شاب جامد اوي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3546
العمر : 29
العمل/الترفيه : مدرب
احترام قوانين المنتدي :
مصري
المزاج :
المهنة :
الهواية :
عارضه الطاقه :
50 / 10050 / 100


مُساهمةموضوع: شهيدان بغزة وأولمرت يبحث مع حكومته توسيع العمليات   الجمعة يناير 30, 2009 3:05 am

شهيدان بغزة وأولمرت يبحث مع حكومته توسيع العمليات[/size]إحد جرحى الغارة الإسرائيلية على خان يونس يتلقى العلاج بالمستشفى (الفرنسية)
دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت طاقمه الحكومي الأمني إلى اجتماع عاجل لبحث إمكانية ما وصفه بتوسيع الرد على إطلاق الصواريخ على إسرائيل. وفي هذه الأثناء استشهد فلسطينيان بينهما طفلة، متأثرين بجراحهما جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
وتوعد القادة الإسرائيليون بالرد بقوة على تفجير قتل جنديا إسرائيليا عند حدود غزة يوم الثلاثاء وعلى إطلاق صاروخين. وقال نشطاء فلسطينيون إن إطلاق الصاروخين جاء ردا على قتل إسرائيل ثلاثة فلسطينيين منذ بدء سريان وقف إطلاق النار.
وتوقع زعيم المعارضة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو الذي يتصدر استطلاعات الرأي قبل الانتخابات مزيدا من العنف. وقال لراديو إسرائيل "من الواضح أن حماس تعيد تسليح نفسها.. بالطبع تهاجمنا وتختبرنا.. لن يكون هناك خيار أمام الحكومة القادمة إلا إنهاء العمل واستئصال قاعدة الإرهاب الإيراني إلى الأبد".
نتنياهو يتوعد بحرب جديدة في حال فوزه برئاسة الحكومة الإسرائيلية (الفرنسية-أرشيف)استشهاد طفلينمن جهة أخرى أعلنت مصادر طبية فلسطينية استشهاد فلسطينيين -بينهما طفلة- في المستشفى المصري الذي كانا يتعالجان فيه، متأثرين بجراحهما التي أصيبا بها في العدوان العسكري الإسرائيلي على قطاع غزة.http://www.aljazeera.net/News/Templates/Po...ACHEHINT=Guest#
وذكرت المصادر "أن الطفلة سندس سعيد أبو سلطان (4 أعوام) استشهدت متأثرة بجراحها في مستشفى البنك الأهلي (القطامية) إثر معاناتها من إصابة بالغة بالرأس خلال العدوان الإسرائيلي على غزة".
وأضافت "أن الشاب أدهم خميس من سكان غزة استشهد في المستشفى ذاته متأثرا بجراح خطيرة كان أصيب بها في قصف إسرائيلي قبل أكثر من أسبوعين".
وكانت طائرات إسرائيلية قد شنت الخميس غارات على منطقة الحدود بين القطاع ومصر بينما أطلقت المقاومة صواريخ على مدن في جنوب إسرائيل. وأصيب في الغارات ثمانية فلسطينيين هم اثنان من عناصر كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وستة طلاب.
وأفاد مراسل الجزيرة أن العنصرين استهدفا بصاروخ أطلقته طائرة إسرائيلية على دراجة نارية قبالة مستشفى ناصر في خان يونس جنوبي قطاع غزة، وتزامن ذلك مع ساعة خروج الطلاب من مدارسهم.
وكانت غارات سابقة قد تركزت على الحدود بين القطاع ومصر، وتزامنت مع قصف إسرائيلي بحري لشواطئ غزة. وقد أعلنت كتائب شهداء الأقصى أنها ردت بقصف صاروخي على النقب الغربي. [size="4"]غارات الاحتلال على غزة تواصلت
رغم إعلان وقف إطلاق النار (رويترز)اتهام حماس
من جهة أخرى نقلت وكالة رويترز للأنباء عن أحد عناصر حركة فتح في غزة قوله إن حركة حماس تسببت في مقتل أخيه بعدما وصل مسلحون ملثمون إلى منزل العائلة في مدينة غزة يوم الثلاثاء وقالوا إنهم أعضاء في الأمن الداخلي لحماس وألقوا القبض على شقيقه، ثم تلقت العائلة اتصالا من مستشفى أفاد بأن الأخ المخطوف مات متأثرا بجراحه.
وقالت رويترز إن المتحدث باسم الوزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية المقالة إيهاب الغصين لم يرد على اتصال هاتفي متكرر من الوكالة بشأن هذا الاتهام.
مظاهرة بغزة
وفي غزة تظاهر أكاديميون وإعلاميون فلسطينيون مطالبين بطرد مراسلين أجانب من مكتب هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) في قطاع غزة ومقاطعتها "بسبب تحيزها الواضح مع الاحتلال الإسرائيلي خلال حربه على غزة".
يذكر أن إسرائيل شنت هجوما عنيفا على قطاع غزة منذ 27 ديسمبر/كانون الأول الماضي وحتى 18 يناير/كانون الثاني الجاري خلف أكثر من 1300 شهيد وأكثر من خمسة آلاف مصاب.

___________التوقيــــــــــــــــــــــــــــــــــع______


مع بعض نكسر الدنيا....................لو يوم شفناها بعين تانية

بس انت دوس وروح....................دا الجون بيجي فى ثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://spot.alafdal.net
MARMORA_M
شاب جامد اوي
شاب جامد اوي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3240
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبه
احترام قوانين المنتدي :
مصري
المزاج :
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
عارضه الطاقه :
50 / 10050 / 100


مُساهمةموضوع: رد: شهيدان بغزة وأولمرت يبحث مع حكومته توسيع العمليات   الخميس فبراير 04, 2010 6:50 pm

الله يرحمهم
وياخد اليهود كلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شهيدان بغزة وأولمرت يبحث مع حكومته توسيع العمليات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كليه تربيه رياضيه جامعه المنصوره :: المنتدي العام :: سـبــــ NeWs ــــوت-
انتقل الى: